القوات المشتركة تتصدى لهجوم حوثي في الجبلية وتكبدهم خسائر فادحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت من صد هجوم شنته مليشيات ، على مواقعها في منطقة الجبلية التي تتبع مديرية التحيتا جنوب محافظة .
وكشفت مصادر عسكرية ميدانية أن المليشيات شنت هجوماً واسعاً على مواقع القوات المشتركة، من عدة جهات نهار اليوم الاثنين ، واستخدمت خلال الهجوم القذائف المدفعية والصاروخية ومختلف أنواع الأسلحة الرشاشة والمتوسطة والأسلحة القناصة .
وأضافت المصادر أن جنود القوات المشتركة تمكنوا من التصدي لهجوم مليشيات الحوثي الذي استمر لأكثر من ساعتين بكل حزم وقوة ، وكبدوها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ، فيما لاذت بقية العناصر بالفرار .
وأضافت المصادر أن المليشيا استخدمت خلال الهجوم قذائف الهاون الثقيل وقذائف آر بي جي وصواريخ "لُــو "، والأسلحة من عيار 23 والأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وعيار 12.7 وبسلاح البرجنيف .
يذكر أن مليشيا الحوثي كثفت من عمليات التصعيد العسكري على منطقة الجبلية عقب أيام من قيامها بحشد مقاتليها وتعزيزها بالأسلحة الثقيلة على تخوم مديرية التحيتا ، وتحاول المليشيا التقدم نحو مواقع القوات المشتركة في مناطق متفرقة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق