مليشيا الحوثي تجمع 7 مليارات لدعم الكهرباء بالحديدة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 22 يوليو 2019 1:22 ص

مليشيا الحوثي تجمع 7 مليارات لدعم الكهرباء بالحديدة

 فرضت مليشيا ارتفاعات جديدة للكهرباء في لتصل إلى 180 ريالاً للكيلو وات الواحد، في إطار جمع 7 مليارات ريال لدعم الكهرباء. 

وأوضح مواطنون في شكواهم، أن المليشيا الحوثية ترفض توصيل الكهرباء الحكومية لبعض أحياء مدينة الحديدة خاصةً أحياء غليل والحوك والربصة والدهمية وشارعي غزة وصدام.

ولفتوا إلى أن المليشيات الحوثية تقوم بتشغيل الكهرباء بشكل متقطع لمناطق سكنية محدودة، في الوقت الذي يتم فيه دفع قيمة المازوت والديزل الذي يشغل محطة رأس كثيب من صندوق دعم الكهرباء.

بدوره قال عبده بشر عضو البرلمان اليمني الواقع تحت سيطرة المليشيا الحوثية، إن حوالي 7 مليارات ريال دخلت صندوق دعم كهرباء الحديدة دون أي نتيجة تذكر. 

وأضاف بشر خلال جلسة لبرلمان الانقلاب، أنه برغم وجود 4 مليون لتر وقود لم يتم تشيغل محطة رأس كثيب، مطالباً بالكشف عن مصير الأموال التي جمعت باسم دعم الكهرباء. 

وكانت مليشيا الحوثي قد بشرت أبناء مدينة الحديدة بعودة الكهرباء الحكومية وبيع الكيلو وات الواحد بـ100 ريال، عقب قرار رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي لمليشيا الحوثي المدعو مهدي المشاط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الحوثي تجمع 7 مليارات لدعم الكهرباء بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق