لتدريب الحوثيين.. المشهد العربي يكشف أسرار تواجد ضباط من إيران وحزب الله بالعراق

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 21 يوليو 2019 11:44 م

لتدريب الحوثيين..

أكد الباحث السياسي العراقي عبد القادر النايل، اليوم، أن مليشيات ترتبط بعلاقات وثيقة مع مليشيات حزب الله في لبنان.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، أن حزب الله هو مؤسس الإرهاب بالمنطقة العربية والمليشيات في ، كما أن تلك الأذرع تتبع لنظام الولي الفقيه الإيراني الذي يرسم الخطوط والأهداف التي تسعى لحكم المنطقة العربية وأول هذه الاهداف تقسيم المنطقة العربية على أساس طائفي ومذهبي وديني حتى ينهار الأمن.

وأوضح "النايل"، أنه يجري حاليًا تدريب على يد ضباط إيرانيين وعناصر من حزب الله في منطقة عراقية اسمها جرف الصخر التي هجر أهلها بسبب مليشيات والتي انطلقت منها موخرًا الطائرات التي استهدف المنشآت النفطية السعودية.

وطالب الباحث السياسي العراقي بوجود وقفة حقيقية ضد النظام الإيراني من خلال تعليق تواجده في منظمة التعاون الاسلامي لأنه داعم للإرهاب ومن خلال الاعتراف بالأحواز العربية كدولة عربية محتلة من ايران واعلان تخصيص مقعد لها بجامعة الدول العربية.

وتابع: "الأهداف السرية للعلاقة الوثيقة بين الحوثيين وحزب الله والمليشات العراقية الموالية لإيران تبدأ من خلال قيادة ايران لهم وهؤلاء يسعون لإعادة حكم الدولة الصفوية للعرب وهم متفقون على استهداف قبلة المسلمين الكعبة المشرفة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لتدريب الحوثيين.. المشهد العربي يكشف أسرار تواجد ضباط من إيران وحزب الله بالعراق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق