كتيبة عاصفة 5 بنقطة العلم تستعين بكلاب بوليسية وشرطة نسائية

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 21 يوليو 2019 9:24 م

كتيبة عاصفة 5 بنقطة العلم تستعين بكلاب بوليسية وشرطة نسائية

نفذت كتيبة عاصفة 5 التابعة لألوية الدعم والإسناد اليوم الأحد، عرضاً عسكرياً تنشيطياً لأفرادها بحضور القائد نبيل شيخ مدير دائرة القوى البشرية.

وأوضح قائد الكتيبة النقيب ناجي اليهري، أن كتيبته هي المسؤولة عن نقطة العلم المدخل الشرقي لعدن، وعبرت من خلال العرض التنشيطي عن جاهزياتها الأمنية وانضباط أفرادها.

وأضاف أن الكتيبة استعانت بكلاب بوليسية مدربة على اكتشاف المهربات والمخدرات، إلى جانب الشرطة النسائية لمواصلة التفتيش الدقيق في النقطة لضمان سلامة الوطن والمواطنين.

بدوره شدد القائد نبيل شيخ على ضرورة الانضباط ورفع مستوى الحس الأمني، لافتاً إلى أن موقع نقطة العلم حساس ويقع على عاتق أفراد الكتيبة حمايته.

يشار إلى أن نقطة العلم تعتبر البوابة الشرقية لعدن على عدة محافظات، حيث أحبطت عدة عمليات تهريب أبرزها 99 كيلو من الحشيش بداية العام الجاري.

5d34adca84783.jpeg
5d34adca90435.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كتيبة عاصفة 5 بنقطة العلم تستعين بكلاب بوليسية وشرطة نسائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق