مليشيا الإخوان تغلق مستشفى الثورة بتعز وتطرد وكيلة المحافظة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 21 يوليو 2019 8:49 م

مليشيا الإخوان تغلق مستشفى الثورة بتعز وتطرد وكيلة المحافظة
المشهد العربي – خاص

أفادت مصادر أن مسلحين يتبعون مليشيا الإصلاح الإخوانية طردوا اليوم الأحد، وكيلة محافظة الدكتورة إيلان عبد الحق من مقر عملها في مستشفى الثورة العام بتعز.

وقالت المصادر في تصريحات لـ"المشهد العربي"، إن المسلحين قاموا اليوم بطرد القائمة بأعمال رئيس الهيئة وكيلة المحافظة إيلان عبدالحق وإغلاق العيادات الخارجية.

ولفتت إلى أن المسلحين قاموا بإغلاق الإدارة العامة ومكاتبها والموارد البشرية والمالية في الهيئة، مؤكدةً أن السلطة المحلية بالمحافظة غير قادرة على الانتصار لذاتها وللقانون الذي يحمي الموظف في مكان وظيفته.

وأشارت إلى أن ما قام به المسلحين يأتي تواصلاً لمسلسل الاعتداءات الممنهجة التي يقومون بها منذ فترة بغطاء سياسي من حزب الإصلاح، ودعم عسكري من اللواء 117 على هيئة مستشفى الثورة.

وشددت على أن المسلحين سيطروا قبل عدة أشهر على المستشفى وقاموا بطرد رئيس الهيئة أحمد أنعم، ونائبه أحمد قحطان، وكادر وموظفي الهيئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الإخوان تغلق مستشفى الثورة بتعز وتطرد وكيلة المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق