وفد البرنامج السعودي لأعمار اليمن يتفقد مشروع خط المياه الناقل بالغيضة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار وفد من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار ، مشروع الخط الناقل من حقل فوري إلى حقل الجزع بمدينة الغيضة؛ لتفقد سير العمل بالمشروع الذي ينفذ بتمويل من البرنامج.

وحرص الوفد على الإطلاع على مكونات المشروع وطبيعة الأعمال الجاريه فيه، حيث استمع من المهندسين والمختصين إلى شرحاً مفصلاً عن مجمل ما جرى إنجازه من أعمال إنشائية.

وأكد الوفد على ضرورة الالتزام بالمواصفات والدراسات الهندسية ومضاعفة الجهود لإنجاز المشروع في الزمن المحدد؛ نظراً لحاجة السكان للمياه النقية.

بدوره أوضح نائب مدير مؤسسة المياه للشؤون الفنية المهندس طارق الكندي أن المشروع يشمل تركيب خزان أرضي سعة 1800 متر مكعب وخط ضخ بطول 1800 م.ط ومضخات طاردة، إلى جانب غرفة لمعدات الضخ وشبكة كهرباء لتشغيل الآبار مع ملحقاته ومولدات كهربائية، وذلك ضمن المرحلة الأولى من مشروع توسعة وإعادة تأهيل مرافق مياه مديرية الغيضة.

946dc30f69.jpg
5d3487bc475f2.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد البرنامج السعودي لأعمار اليمن يتفقد مشروع خط المياه الناقل بالغيضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق