ناقلات الديزل بمأرب تتعرض لتقطعات تتسبب في انقطاع الكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتعرض ناقلات الديزل في أطراف محافظة إلى حالات تقطع متواصلة من قبل مسلحين، الأمر الذي يتسبب في استمرار انقطاع الكهرباء.

وأوضحت مصادر أن ناقلات الديزل تعرضت خلال الأسبوع الجاري لعمليات تقطع من قبل المسلحين تزامن معه عملية انقطاع في خدمة الكهرباء لأكثر من 12 ساعة، كما انقطعت الكهرباء مرة ثانية لأكثر من 8 ساعات.

ولفتت إلى أن الكهرباء انقطعت مساء الجمعة وحتى الساعات الأولى من صباح يوم أمس السبت، بعد تعرض الناقلات للتقطع في منطقة العرقين التابعة لقبيلة الدماشقة.

يأتي ذلك بعد يوم ونصف من تقطع مماثل في نفس المنطقة للمطالبة بإصلاح كهرباء المنطقة التي يتم تغذيتها من شركة "صافر"، كما تعرضت لخلل فني الأيام الماضية أدى لتناقص كمية الطاقة المنتجة إلى 2 ونصف ميجا أي نصف الكمية التي كانت تنتج سابقاً.

وتسببت المضايقات التي تتعرض لها ناقلات الديزل في خروج معظم محطات الطاقة بالمحافظة عن الخدمة جراء انعدام مادة الديزل.

يشار إلى أن المدينة شهدت حالة انقطاع للكهرباء استمرت أكثر من يوم في 7 يوليو الجاري، بعد خروج عدد من محطات الكهرباء عن الخدمة؛ بسبب حجز قواطر الديزل في منطقة آل جلال بمديرية الوادي، للمطالبة بإطلاق سراح محتجز من القبائل لدى الأمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق