اجتماع في الضالع لمواجهة ظاهرة التلاعب بمادة الغاز المنزلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت محافظة اليوم الأحد عقد اجتماع موسع لقيادات السلطة المحلية، ومدراء عموم المديريات ومكاتب الصناعية والتجارية و موردي ومالكي محطات الغاز ، من أجل الوقوف على ظاهرة التلاعب بمادة الغاز المنزلي.
وكرس الاجتماع لمناقشة مجمل الأوضاع الخدمية والتي من أهمها مادة الغاز المنزلي، حيث بدأت تعود فيها ظاهرة التلاعب بالأسعار والوزن المقرر والإخفاء والبيع في السوق السوداء، من قبل التجار الموردين ومالكي محطات الغاز المنزلي والمندوبين الذين يتلاعبون بالأسعار مستغلين بعض الظروف التي تمر بها المحافظة .
وحث محافظ الضالع رئيس المجلس المحلي اللواء الركن علي مقبل صالح مدراء عموم المديريات ومكاتب الصناعة والتجارة بالمديريات ببذل الجهود من اجل متابعة أوضاع المديريات الخدمية، والتي من أهمها مادة الغاز المنزلي الذي يشكو الجميع من عدم استقرار في السعر والوزن المحدد والقانوني وكذلك اختفاء مادة الغاز والمتاجرة بها في السوق السوداء .
وحمل المحافظ مدراء عموم المديريات ومكاتب الصناعة والتجارة المسؤولية ، كما وجه الجميع بالمتابعة ومعرفة الأسباب الرئيسية للأزمة .
كما وجه المحافظ بأن يتم تحرير مذكرة رسمية توجه إلى شركة الغاز بشأن إعطاء حصة المحافظة مع النظر في زيادة الحصة نظرا، لأن الضالع أصبحت محافظة يعيش فيها عشرات الآلاف من الأسر النازحة من جهة، ومن جهة أخرى تعيش في وضع حرب وأثرت على مجريات الأوضاع بشكل كبير خصوصاً في مجال الخدمات .
ودعا المحافظ الجميع إلى بذل مزيدا من الجهود في ضبط المواد والأسعار وغيرها لتخفيف من معاناة المواطنين في كافة المديريات والمناطق حتى تلك الواقعة تحت الاحتلال .
وحذر مالكي محطات الغاز المنزلي من عملية التلاعب والاحتكار والخروج على بنود الاتفاقيات الموقعة مع السلطة المحلية مشددا بأن من يخالف فأن السلطات لن تقف مكتوفة الأيدي بل ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه ذلك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق