مليشيات الحوثي تستهدف مواقع القوات المشتركة في الدريهمي والصالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استهدفت مليشيات الإرهابية بشكل مكثف مساء اليوم السبت، مواقع في مديرية الدريهمي وفي أطراف مدينة الصالح التابعة لمديرية الحالي جنوبي .
وأكد مصدر عسكري ميداني في الحديدة تعرض المواقع التي تتمركز فيها القوات المشتركة شرق مدينة الصالح، لقصف عنيف استخدمت خلاله مدفعية الهاون الثقيلة من عيار 120 وعيار 82 وبقذائف B10 وقذائف آر بي جي .
وأضاف المصدر أن المليشيات استهدفت المواقع بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23، وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وبالأسلحة القناصة .
وكانت مليشيات الحوثي قد استهدفت في وقت سابق من صباح اليوم مواقع متفرقة للقوات المشتركة في مديرية الدريهمي بالمدفعية والأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة بشكل مكثف وعنيف حتى ساعات المساء .
وفي ذات السياق أكدت مصادر عسكرية ميدانية في وقت سابق أن المليشيات الحوثية في مديرية زبيد، استأنفت العمل في استحداث طريق إمداد حربي بين مدينتي زبيد والتحيتا ، وتهدف من خلاله الالتفاف على القوات المشتركة في مدينة التحيتا وصولاً إلى مناطق نائية جنوب المدينة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق