برعاية الانتقالي.. سباق مفتوح للدراجات الهوائية بعدن (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 20 يوليو 2019 1:03 ص

برعاية الانتقالي.. سباق مفتوح للدراجات الهوائية بعدن (صور)

أقامت إدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة اليوم الجمعة، سباقاً مفتوحاً للدراجات الهوائية، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة لتحرير العاصمة عدن، ومشاركة اتحاد الدرجات الهوائية بالعاصمة.

وجرى انطلاق السباق من جولة كالتكس بمديرية المنصورة مروراً بمديريتي خورمكسر والمعلا وصولاً إلى خط النهاية أمام ساحة الشهيد الجنوبي بمديرية التواهي، وسط مشاركة 49 متسابقاً مثلوا مديريات العاصمة عدن الثمانية.

وشهد السباق تكريم الفائز بالمركز الأول المتسابق عمرو خالد ياسين من مديرية الشيخ عثمان، والمتسابق ناصر عمر حميد من مديرية الشيخ عثمان صاحب المركز الثاني.

فيما نال المتسابق عمر محمد علي من مديرية البريقية جائزة المركز الثالث، وكذلك جرى تكريم المتسابق يوسف وقاص فيصل كأصغر متسابق وصل إلى خط النهاية.

يأتي هذا في الوقت الذي حضر فيه توزيع الجوائز أحمد عبدي رئيس انتقالي التواهي، والدكتور علي عوض رئيس انتقالي المعلا، والعقيد نبيل عامر قائد شرطة التواهي، ووجدي عبدالله الأمين العام لاتحاد الدرجات الهوائية بالعاصمة عدن.

5d323e0660a81.jpeg
5d323e066a941.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق