الحزام الأمني يلقي القبض على أكبر عصابة لترويج الحشيش بالمعلا

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 19 يوليو 2019 2:23 ص

الحزام الأمني يلقي القبض على أكبر عصابة لترويج الحشيش بالمعلا

نجحت دورية الطوارئ التابعة للحزام الأمني بقطاع كريتر والمعلا والتواهي مساء أمس "الخميس"، في القبض على ثلاثة من مروجي الحشيش.

وقالت مصادر إنه خلال عملية تمشيط للخط البحري جرى ضبط باص من نوع "زلومة" لون أبيض مركون على الخط الترابي المؤدي إلى خورمكسر وعلى متنه ثلاثة أشخاص هم "ع.م.ح.ع" الملقب بأبو حليمة و"أ.ف.ح" و"ع. ع.ع"، حيث عثر بحوزتهم على كميات من ماده الحشيش.

وأضافت المصادر أن جرى العثور على الحشيش مُقسمة على ست بومات وقطعة متوسطة بحجم أصبعين ملفوفه بكيس أبيض، مع وجود خنجر سكين عليه آثار تقطيع كمية كبيرة بيد المدعو بـ"أبو حليمة".

ولفتت إلى أن دورية الطوارئ قامت بنقل المروجين والمضبوطات إلى مقر عمليات القطاع.

وأشارت إلى أنه أثناء التحقيق الأولي مع المتهمين جرى التعرف على المدعو "ع.م.ح" المُلقب بـ "أبو حليمة" الذي يعد أحد أكبر مروجي الحشيش بمديرية المعلا.

وشددت على أنه جرى تحريز كمية الحشيش المضبوطة بحوزتهم وحجز المهتمين مع عمل محضر ضبط، وتحويلهم إلى إدارة الأمن بموجب توجيهات قائد القطاع القائد أحمد الربيعي؛ وذلك لاستكمال التحقيقات معهم وإحالة ملف القضية إلى النيابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الأمني يلقي القبض على أكبر عصابة لترويج الحشيش بالمعلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق