قيادات بارزة في انتقالي صيرة يزورون مركز شرطة كريتر بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت العاصمة ، أمس الاربعاء، زيارة تفقدية من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة، إلى مركز شرطة مدينة كريتر.

وخلال الزيارة التفقدية، التقى أعضاء المجلس بالقائد فضل الجحافي رئيس المركز، وعدد من ضباط البحث والتحري والعمليات .

واطلع الجحافي، قيادات انتقالي صيرة على الحالة الأمنية في المدينة ومدى تعاون المواطنين مع رجال المركز وحسهم الأمني في الإبلاغ عن كل ما من شأنه أن يؤثر في زعزعة الأمن والاستقرار أو يقلق السكينة العامة للمواطن.

وأضاف الجحافي،أن هناك بعض الصعوبات التي تحدّ أحياناً من قدرة تنفيذ المهام وتؤثر سلباً في الأداء الأمني منها ضعف الميزانية التشغيلية وخاصة مخصصات الوقود وعدم توفر الآليات العسكرية المجهزة كالأطقم الأمنية وعدم اعتماد مرتبات الأفراد المستجدين حتى اللحظة وعدم اعتماد برامج تأهيلية لهم.

وأشار الجحافي، إلى أن تدخلات بعض الجهات المدنية المسؤولة وكذلك العسكرية في بعض مهمام شرطة كريتر، قد أثّر سلبياً على أداء وواجبات القسم في الجانب الأمني .

من جانبهم، نقل أعضاء المجلس تحيات وتقدير القيادة المحلية بانتقالي صيرة برئاسة الدكتور محمود نجيب ونائبه المهندس واثق برو، إلى قيادة مركز شرطة كريتر مثمنين جهودهم المميز والواضحة التي يبذلونها في خدمة سكان المدينة في الجانب الأمني وتحقيق الأمن والاستقرار فيها.

وتهدف زيارة أعضاء القيادة المحلية إلى تعزيز العلاقات والتنسيق المشترك بين قيادة انتقالي صيرة ومراكز الأمن في المديرية، بما يساهم في الحفاظ على أمن المواطن ويثبت ثقته بالمؤسسات الأمنية ويحد من الظواهر التي تخل بأمنه وأمانه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق