اكتشاف وتفكيك أكبر حقل ألغام للمليشيات الحوثية في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 17 يوليو 2019 9:58 م

اكتشاف وتفكيك أكبر حقل ألغام للمليشيات الحوثية في الحديدة

أفادت مصادر عسكرية، أن الفرق الهندسة التابعة للمقاومة المشتركة اكتشفت اليوم الأربعاء أكبر حقل ألغام منتظم زرعته المليشيات الحوثية، قبل دحرها، بالقرب من مطاحن البحر الأحمر في الأحياء الشرقية لمدينة بالساحل الغربي.

وأضافت المصادر، أن الفرق الهندسية باشرت بتفكيك حقل الألغام المزروع على مساحة أكثر من 2 كيلومتر مربع يمتد من الأطراف الشمالية الغربية لحي المسنا وصولا إلى الخط الأسفلتي أمام مطاحن البحر الأحمر .

وأشارت المصادر، إلى أن هذا الحقل، مضاد للدروع وألغام فردية، يعد من أنواع الحقول المنتظمة حيث تمت زراعته في خطوط مستقيمة وعلى صفين بحيث تضمن المليشيات المدعومة إيرانيا تغطية الثغرات في كامل المساحة المستهدفة.

وقدر خبير في هندسة المقاومة المشتركة أن يحتوي هذا الحقل على أكثر من 2000 لغم، مشيرا إلى أنه تم تفكيك ونزع 132 لغما خلال الساعات الماضية، لافتا إلى أن تطهير الحقل بشكل كامل يحتاج الكثير من الجهد والوقت .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق