بالتفاصيل..القضاء يوقف قرارات محافظ شبوة (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 17 يوليو 2019 6:47 م

بالتفاصيل..القضاء يوقف قرارات محافظ شبوة (وثيقة)

أصدرت محكمة الاستئناف بمحافظة ، اليوم الأربعاء، توجيها لمحافظ شبوة يقضي بإيقاف قرارات التغيير التي أقرها مؤخرا بموجب طعن مقدم من المتضررين.

وأشارت المحكمة في مذكرتها المؤرخة، بتاريخ أمس الثلاثاء، بأن مدير عام الهيئة العامة للأراضي تقدم بطعن في قرار نيابة الأموال العامة أمام محكمة الاستئناف من خلال رفع دعوى مدنية أمام محكمة عتق الإبتدائية.

وطالب القاضي خالد مهدي حنيشان رئيس محكمة الاستئناف،في مذكرته الموجهه إلى محافظ شبوة محمد صالح عديو بوقف القرار الصادر، ضد مدير فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني حتى يتم الفصل من قبل القضاء.

وكانت رئاسة الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وجهت مذكرة بإلغاء قرار محافظ شبوة نظرا لما تضمنه القرار من تجاوزات ومخالفات قانونية، وشددت رئاسة الهيئة في مذكرتها بالأمس على استحالة قبولها بالقرار لأنه يخالف الانظمة والقوانين واللوائح التنفيذية فضلًا عن كونه يفتقر لمعايير التعيين بالهيئة.

5d2f42b426d96.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق