قائد التحالف العربي بعدن يزور مقر كتيبة حزم3 في خور مكسر (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام العميد راشد الغفلي قائد قوات العربي بعدن، أمس الثلاثاء، بزيارة كتيبة حزم3 في (معسكر خفر السواحل) بخور مكسر.

وكان في استقبال "الغفلي" العقيد محمود الكلدي قائد كتيبة حزم 3وعدد من ضباط وجنود الكتيبة, الذين ابدوا سعادتهم بهذه الزيارة.

وخلال الزيارة، قدم جنود الكتيبة عرض عسكري , أكد على الجاهزية القتالية واللياقة البدنية التي يتمتع بها الأفراد.

و طاف الغفلي مكاتب وأقسام الكتيبة, واطلع على مستوى الجاهزية الأمنية واستمع إلى شرح مفصل عن المهام والواجبات التي تقوم بها ومساهمتها الفاعلة في محاربة الجريمة بكافة أنواعها.

وأشاد قائد قوات التحالف العربي بالدور الكبير الذي تقدمه كتيبة حزم3 في تثبيت الأمن والاستقرار بالعاصمة .

وأكد "الغفلي"، على وقوف قوات التحالف العربي إلى جانب منتسبي الكتيبة وتقديم كل ما يلزم من دعم لتقوم بالمهام المناط بها بسهولة ويسر،لافتا بأن العمل في المباني التي توقف بنائها في الفترات الماضية سيتم استئنافه خلال الأيام القادمة.

من جانبه، أعرب القائد محمود الكلدي عن شكره وامتنانه نيابة عن منتسبي الكتيبة لقوات التحالف العربي وللعميد راشد الغفلي ودولة الإمارات العربيةالمتحدة لدعمهم السخي للمحافظات الجنوبية ومساهمتهم الفاعلة بتثبيت الأمن في المناطق المحررة من خلال بناء رجال أمن قادرين على تحمل الصعاب وتفيذ المهام الموكلة لهم .

رافق العميد الغفلي خلال الزيارة، مستشار التحالف العربي بعدن وعضو هيئة رئاسة الشيخ عبدالرحمن شيخ , والشيخ محسن الوالي مدير الدائرةالمالية لدى ألوية الدعم والإسناد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق