نقابات شركة النفط : الصراع بين شركتي النفط والمصافي لايخدم إلا الفاسدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 16 يوليو 2019 11:29 م

أكد الدكتور عبدالله هويدي رئيس المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابات شركة النفط اليمنية أن الصراع بين شركتي النفط والمصافي بعدن لا يخدم سوى الفاسدين في القطاع النفطي، مشيرا إلى أن المواطنين هم الذين سيدفعون ثمن هذه الصراع.

وكشف هويدي، عن الأسباب التي أوصلت الشركة لما فيه الآن، موضحا الشركة أعطت الكثير خلال الحرب، فيما لم يتم تعويضها بأي دعم لتعويض خسارتها وهو ماأثر على  حساب مركزها المالي ودخولها في الصراع القائم.

وأشار هويدي ، إلى أن الوضع الحالي يصب في مصلحة الفاسدين حيث أن هناك حملة تستهدف الشركة منذ قرابة  الـ3 أعوام خلقت الأزمات والاختناقات في المشتقات النفطية.

وأوضح هويدي، أن نقابات شركة النفط ترحب بكل القرارات أو المعالجات من قبل الحكومة بحيث لا يتم التعدي على حق الشركة القانوني مؤكدا على ضرورة العمل الجاد والحوار الهادف مع كل الأطراف المعنية حفاظاً على العمل المؤسسي وفي نفس الوقت عدم السماح لاي طرف التدخل في نشاطها التجاري في البيع والتوزيع بالأسواق المحلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق