تفاصيل اجتماع العولقي مع فريق هيئة مكافحة الفساد في شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد مقر المجلس الانتقالي بعتق، صباح اليوم الإثنين، اجتماعا هاما ضم كل من سالم ثابت العولقي، عضو هيئة رئاسة ، ومعه الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ، مع الهيئة الشعبية لمكافحة الفساد في المحافظة والتي تتكون من نخبة من الكوادر والشخصيات القانونية وذات الاختصاص في مجال مكافحة الفساد.

وخلال اللقاء، رحب الشيخ علي محسن السليماني، بفريق الهيئة الشعبية لمكافحة الفساد، موضحاً أهمية دور الفريق في مكافحة الفساد الموجود في المحافظة والذي بلغ ذروته في ظل صمت وغياب تام من الجهات المختصة.

ومن جانبه، أشاد سالم ثابت العولقي، بتأسيس هيئة مكافحة الفساد في المحافظة، مشيداً بهذه الخطوة المجتمعية، مؤكداً على أنها تنم عن وعي كبير لدى نخبة من أبناء المحافظة تجاه العبث الإداري والمالي في المحافظة منذ سنوات طويلة.

وشدد العولقي على ضرورة تفعيل الهيئة ميدانياً وتوفير الإرادة الجادة والحقيقية لمحاربة الفساد وإسناد أي جهود قائمة في هذا الاتجاه والتركيز على البعد الأخلاقي والوطني في محاربة الفساد في قطاعات العمل العام والخاص.

وأكد العولقي، على ضرورة تطوير هيئة مكافحة الفساد وبنائها التنظيمي والعمل على تحقيق التكامل مع بقية المبادرات المجتمعية والقوى الثورية والسياسية والمؤسسات الإعلامية والنقابية وكافة الجهات التي من الممكن أن تلعب دورا فاعلا لإحراز أداء أعلى في مواجهة الفساد في محافظة شبوة في كافة المجالات، والضغط من أجل بناء جهاز قضائي مستقل ونزيه في المحافظة، وتحريره من أي مؤثرات تضعف عمله.

من جانبه عبر فريق هيئة مكافحة الفساد عن سعادته باللقاء، مقدمين شرحاً مفصلاً عن الخطوات التي قامت بها الهيئة منذ تشكيلها قبل عدة أشهر مؤكدين ان الهيئة ستباشر عملها خلال الأيام القليلة القادمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق