بدعم إماراتي..توفير مياه شرب صالحة للمواطنين في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 16 يوليو 2019 12:04 ص

بدعم إماراتي..توفير مياه شرب صالحة للمواطنين في سقطرى

المشهد العربي-خاص:

تمكنت مبادرة"سقيا الأمل"، اليوم الإثنين، من توصيل صهاريج المياه النقية إلى مناطق غبة وسلمهو وعلامة وسندافة على شريط الساحل الغربي لجزيرة ، وذلك لمساعدة المواطنين في تلك المناطق الذين يتكبدون خسائر مادية كبيرة في توفير المياه.

ياتي ذلك في إطار مبادرة "سقيا الأمل" التي تنفذها فرق الهلال الأحمر الإماراتي، بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، الوصول للمناطق التي تعاني من شح المياه في جزيرة سقطرى، وتوفير المياه النقية لأهالي تلك المناطق، الشهر الثالث على التوالي.

وتعتبر مبادرة "سقيا الأمل" التي أطلقها خلفان المزروعي المندوب العام لأذرع الخير الإماراتية، من المبادرات التي حرص المزروعي على استمرارها منذ اليوم الأول لشهر رمضان المبارك واستمرت حتى يومنا هذا.

وقد نالت المبادرة إشادات واسعة بين أهالي جزيرة سقطرى حيث أصبحت تصل بسمعتها كمبادرة إنسانية قبل ان تصل خزانات المياة ذاتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق