أول استثمار حوثي لمعسكر تجنيد الأفارقة في إب (تفاصيل حصرية)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي – خاص :
بدأت مليشيا استثمار معسكر تجنيد الأفارقة الذي افتتحته في محافظة إب بتوجيه سلسلة من المذكرات إلى منظمات الأمم المتحدة في للمطالبة بالدعم لمتطلبات إيواء الأفارقة .
وقالت مصادر محلية لـ " المشهد العربي " إن مليشيا الحوثي وجهت دعوات لمسؤولي مفوضية اللاجئين والمنظمات الأممية في صنعاء لزيارة المعسكر الذي افتتحته تحت يافطة إنسانية، في حين أن هدفها الأساسي هو استقطاب مقاتلين أفارقة وتجنيدهم في عمليات أمنية واستخبارية بمقابل مادي .
في حين قالت مصادر حقوقية إن القانون الدولي يحرم إيواء نازحين من حرب ومجاعة في دولة تعاني من النزوح والحرب والمجاعة .
وكانت مليشيا الحوثي قد أقدمت مؤخرا على استحداث معسكرا للاجئين الأفارقة في محافظة إب.
وقالت مصادر محلية في إب في وقت سابق لموقع " المشهد العربي " أن مليشيا الحوثي تحاول الحصول على دعم من مكتب مفوضية اللاجئين للمخيم، رغم أنها أنشأته بدوافع عسكرية وأمنية وليست إنسانية، وبدون تنسيق مسبق مع مكتب مفوضية اللاجئين .
وأشارت إلى مليشيا الحوثي تسعى لاستقطاب الشباب الأفارقة للقتال في صفوفها، بالإضافة إلى تجنيد آخرين للقيام بعمليات استخبارية في مناطق الجنوب.

e9be467d68.jpg
5d2b21ac71aca.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أول استثمار حوثي لمعسكر تجنيد الأفارقة في إب (تفاصيل حصرية) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق