وفد من الانتقالي الجنوبي يطمئن على صحة أحد قياداته والدكتور صالح العوذلي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار كلا من المهندس عدنان الكاف، وكيل العاصمة لشؤون التنمية، عضو هيئة رئاسة ، والدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، عبد الرحمن علي يحيى، نائب مدير إدارة الخدمات والشؤون الاجتماعية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الذي يعالج حالياً في إحدى مستشفيات المدينة.
وخلال الزيارة ،أطمأنّ الكاف والوالي ، على حالة عبدالرحمن الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات التخصصية بالعاصمة عدن، لتلقي العلاج.
كما له تحياتي قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي، متمنيين له موفور الصحة والعافية، وأن يمّن الله عليه بالشفاء العاجل .
وتوافد خلال اليومين الماضيين عدد من قيادات وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، إلى المستشفى الذي يرقد فيها القيادي بالمجلس عبدالرحمن علي يحيى ، لزيارته والاطمئنان على حالته الصحية .
وفي السياق ذاته، أطمأن المهندس عدنان الكاف، والدكتور الوالي، على الحالة الصحية للدكتور صالح العوذلي، إستشاري أمراض القلب، أستاذ القلب بكلية الطب جامعة عدن ، الذي يرقد حالياً بقسم العناية المركزة بمستشفى عدن الألماني بالعاصمة عدن.
واستمع الكاف والوالي ، من الأطباء المشرفين على علاج د. العوذلي ، إلى شرح مفصل عن الحالة المرضية والصحية وطبيعية العلاج الذي يتلقاه الدكتور .
كما التقى الكاف والوالي أيضاً ببعض أقارب وذوي الدكتور العوذلي، المتواجدين بالقرب منه في المستشفى ونقلا لهم تحياتي قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة عيدروس الزُبيدي، متمنيين للدكتور العوذلي موفور الصحة، وأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد من الانتقالي الجنوبي يطمئن على صحة أحد قياداته والدكتور صالح العوذلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق