الدعم والإسناد يناقش مع قيادات الجبهات بالضالع تأسيس مكتب للجرحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد مدير دائرة العلاقات العامة لدى ألوية الدعم والإسناد وضاح قاسم أمس "الجمعة"، جبهات القتال المشتعلة شمال وغرب مديرية قعطبة بالضالع.

وحرص قاسم على الإطلاع على أحوال المقاتلين، وسير المعارك التي تخوضها قوات الحزام الأمني والقوات المشتركة ضد المليشيات الحوثية في جبهات شخب وباب قلق والزبيريات وباجة وغيرها من الجبهات شمال وغرب قعطبة.

والتقى قاسم خلال الزيارة بقائد الحزام الأمني بالضالع العقيد أحمد قائد، ورئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي، وعدد من قادة الجبهات، حيث ناقش معهم سبل تأسيس مكتب للشهداء والجرحى في المحافظة.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة مهام المكتب والتي تتعلق بمتابعة حقوق الشهداء، وتسهيل نقل وعلاج الجرحى في المستشفيات المحلية أو للخارج أسوة بمكتب الساحل الغربي.

بدوره أشاد مدير دائرة العلاقات العامة، بالملاحم البطولية التي سطرها أفراد الحزام الأمني والقوات المشتركة والانتصارات التي تحققها يوماً بعد آخر، مثمناً دعم الاشقاء في العربي لجبهة والجبهات المشتعلة الأخرى على امتداد المعارك في الوطن الجنوبي.

يأتي هذا فيما عبر الجميع عن سعادتهم بخطوة تأسيس مكتب الجرحى بالجبارة، مبدين استعدادهم وتعاونهم التام في كل ما يتطلب منهم تقديمه في سبيل نجاحه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق