لليوم الثالث على التوالي.. تواصل حملات الابتزاز الحوثية لتجار صنعاء

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت مصادر أن المليشيات الحوثية في جددت فرض إتاوات على أصحاب المحلات التجارية والقطاع الخاص، وذلك استمراراً لحملاتها الممنهجة والواسعة لجباية الأموال وتدمير الاقتصاد.
وقالت المصادر وفقاً لـ"الشرق الأوسط"، إن المليشيات نفذت حملات واسعة لليوم الثالث على التوالي، أجبرت من خلالها عدداً من المحال التجارية والمنشآت الخاصة وشركات الصرافة والاتصالات والمدارس والجامعات الأهلية على دفع مبالغ مالية تحت ذريعة التأمين عليها.
ولفتت إلى أن المليشيات الحوثية فرضت على أصحاب المحلات والمنشآت الخاصة دفع مبالغ مالية طائلة بحجة التأمين عليها، وأجبرتهم على توريد تلك المبالغ إلى فرع البنك المركزي التابع لها في صنعاء.
يأتي هذا فيما شكا تجار ورجال أعمال من استمرار مضايقات المليشيات الحوثية لهم، واستمرارها في شن حملات متواصلة لجمع إتاوات وجبايات نقدية بالقوة تحت تسميات عدة أبرزها تمويل عملياتها المسلحة في جبهات القتال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لليوم الثالث على التوالي.. تواصل حملات الابتزاز الحوثية لتجار صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق