لجنة الإغاثة بالانتقالي تسلم مستشفى صلاح الدين بالبريقة مساعدات طبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سلمت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي أول أمس "الخميس"، مساعدات جديدة لمستشفى صلاح الدين العام في مديرية البريقة بالعاصمة .
وشملت المساعدات مجموعة متنوعة من الأدوية والمستلزمات الطبية والصحية، حيث جرت عملية التسليم لإدارة المستشفى وسط حضور الدكتور عبدالله شائف نائب المدير العام.
وتفقد أعضاء اللجنة خلال هذه الزيارة سير عمل المستشفى، حيث طافوا بعدد من الأقسام واستمعوا إلى شرح مُفصل من قبل رؤساء الأقسام والعنابر حول ما تعانيه بعض أقسام المستشفى من نقص في احتياجاتها من الخدمات والمستلزمات الطيبة والدوائية.
وشمل فريق لجنة الإغاثة كل من وليد الشيخ عضو اللجنة العليا للاغاثة، والدكتور جمال باحشوان، وعادل جعفر يوسف رئيس لجنة الإغاثة والأعمال والإنسانية في انتقالي العاصمة عدن.
يأتي هذا فيما شارك بالزيارة العقيد فاروق الكعلولي قائد اللواء التاسع صاعقة، وفؤاد أحمد عوض نائب رئيس إدارة المجتمع المدني، وعدد من أعضاء قيادة الانتقالي بمديرية البريقة.
بدورها عبرت إدارة المستشفى ومنتسبوها عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة والمنحة الإنسانية التي قدمتها لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي، مقدمين شكرهم الجزيل لقيادة المجلس برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق