صحف: الإمارات تتربع على عرش الدول التي تقدم مساعدات إنسانية باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سلطت الصحف الإماراتية الضوء على التقارير التي صدرت مؤخراً من منظمات دولية وتُشير إلى تربع الإمارات على عرش الدول التي تقدم مساعدات إنسانية للمحافظات الجنوبية والشمالية.
وتناولت الصحف فى افتتاحياتها اليوم، موضوع تمادي ايران فى سياستها التصعيدية، وسلوكها الاستفزازي في ملفات عدة بالمنطقة خاصةً في الشأن اليمني.
وقالت صحيفة "الوطن"، إن الإمارات تتميز بأنها وطن يُعلي القيم ويعتز بمنظومة راسخة منها تتوارثها الأجيال وتجعلها منهجاً رئيساً في حياتها، والتعبير عنها يكون بالفعل والعمل والانتصار للإنسانية والتفاعل مع قضايا الأصدقاء والأشقاء.
ولفتت إلى أن الإمارات تتربع على عرش الدول التي تقدم مساعدات إنسانية سواء للمناطق التي تعاني ظروفاً صعبة أو جراء النزاعات أو التي تحتاج دعماً تنموياً يقوي ركائزها ويدفع بجهود تحسين الأوضاع إلى الأفضل.
وشددت على أن دائماً من أولويات الدعم الإماراتي على كافة الأصعدة وخاصة خلال أزماته التي سببتها مليشيات .
فيما اعتبرت صحيفة البيان، أن إيران تواصل سياستها التصعيدية وسلوكها الاستفزازي في ملفات عدة بالمنطقة، بعد تطورات عدة حصلت أخيراً تصاعدت خلالها الأزمة بين الولايات المتحدة وإيران إلى الحد الذي حبس العالم فيه أنفاسه.
وأشارت إلى أن ذلك يتزامن مع تكثيف مليشيا الحوثي اعتداءاتها عبر الحدود على المدن والمطارات السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق