اجتماع هام لإدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 11 يوليو 2019 8:36 م

اجتماع هام لإدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن

عقد اليوم الخميس، اجتماعاً هاماً لإدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة ومديرياتها بمقر القيادة بحي ريمي ، وذلك برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

وجاء الاجتماع بحضور المهندس عصام علي عبده  نائب رئيس القيادة المحلية، وعلي عبداللاه الناخبي رئيس إدارة الشباب والرياضة، وعدد من رؤوساء وأعضاء الإدارة في القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن.

وتطرق الاجتماع الذي حضره المهندس عدنان الكاف عضو هيئة الرئاسة، إلى دور الإدارة البارز في إعادة إحياء الأنشطة الرياضية وإبراز دور الشباب في الجانب الرياضي في ظل الوضع المتردي التي تعيشه أغلب الاندية الرياضة في العاصمة عدن 

واستعرض الاجتماع عملية التنسيق المشترك مع إدارات الأندية لوضع دراسة شاملة وفقاً لآلية واضحة ومحددة لانتشالها من الأوضاع السيئة والركود والجمود الجاثم على عملها وأنشطتها الرياضية والثقافية. ويعيد لرياضة عدن تاريخها ومجدها الرياضي السابق.

وأقر الاجتماع الدعوة لإقامة ورشة عمل تضم كل الخبرات العلمية والعملية والكوادر الميدانية المتخصصة في جميع الألعاب الرياضية، وإعداد دراسة شاملة وتقديم مقترحات وحلول ومعالجات تمكّن الأندية من إعادة تفعيل دورها المجتمعي في كل المجالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق