صحيفة إماراتية تبرز نجاحات التحالف العربي المستمرة في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 11 يوليو 2019 11:20 ص

صحيفة إماراتية تبرز نجاحات التحالف العربي المستمرة في اليمن

سلطت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، في عددها الصادر اليوم، الضوء على الدور القوي والمهم للإمارات والسعودية في ، مؤكدة أن النصر بات قريبا.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها والتي جاءت بعنوان " ثوابت اليمن"، إن المكاسب التي تحققت في اليمن، بدعم من "قوات " العربي، في مواجهة مليشيات الإرهابية الوكيل الإيراني، تؤكد أن النصر بات قريباً.
وأضافت الصحيفة، صار حاليا أهم أمنيات المليشيات الإرهابية الحفاظ على ما بحوزتها من بقايا مواقع غير استراتيجية، أو البقاء في أمان داخل أوكارها.
وأكدت الصحيفة، أن قوات "التحالف" تسطر بطولات لا حصر لها لتحرير الأرض، وآخرها قبل ساعات بالسيطرة على مرتفعات "القراميد" الاستراتيجية شمال مديرية "قعطبة" بمحافظة ، ودحر المليشيات منها بعد مواجهات عنيفة استمرت عدة ساعات، وأسفرت عن مقتل عدد كبير من الإرهابيين، خلال مواجهات استخدمت فيها أسلحة ثقيلة ومتوسطة.

وأشارت الصحيفة، أن الإمارات والسعودية حققتا العديد من الإنجازات العسكرية في ميدان المعركة، وقدمتا عشرات الشهداء دفاعاً عن الشعب اليمني الشقيق، وتؤكدان أن الدور التاريخي والشجاع في اليمن مستمر، وأنهما ركيزة أساسية وفاعلة في التحالف العربي، ومثلما لعبتا دوراً رئيساً في تحرير وأبين وحضرموت، يتواصل دورهما حالياً في قطع الإمدادات عن الحوثي، وإنجاز عمليات عسكرية نوعية لمحاصرة مليشياته في أوكارهم.

و اختتمت صحيفة الاتحاد افتتاحيتها مؤكدة أن ثوابت الإمارات والمملكة في اليمن لن تتغير، ويتصدرها القضاء على إرهاب الحوثي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق