تشغيل 3 آبار ارتوازية جديدة بالمهرة (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 10 يوليو 2019 11:44 م

تشغيل 3 آبار ارتوازية جديدة بالمهرة (تفاصيل)

أعلن يوسف بن محيسن مدير عام مكتب الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة ، نجاح تشغيل ثلاثة آبار ارتوازية جديدة في عدد من المناطق الريفية.

وأوضح بن محيسن، أن البئر الأول تقع في منطقة الواسطة في مديرية منعر بعمق (230) متر بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار ، و البئر الثانية في منطقة حيات بمديرية منعر بعمق (200) متر بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وبئر منطقة فوري - هروت - ضبوت بمديرية الغيضة بعمق (120) متر بتمويل من السلطة المحلية، مشيراً إلى أنه تم الضخ التجريبي لمدة 24 ساعة وبطاقة إنتاجية عالية .

ونوه بن محيسن، بأن هذه الآبار الجديدة تأتي كثمرة للاهتمام والدعم الذي يقدمه المحافظ الشيخ راجح باكريت والأشقاء في العربي، وسيستفيد منها آلاف الأهالي في تلك المناطق من حيث توفير مياه الشرب والتخفيف من معاناتهم .

وقدم بن محيسن شكره للأشقاء في البرنامج السعودي للتنمية والإعمار على دعمهم لمشاريع مياه الريف وجهودهم الملموسة لخدمة المهرة خاصة في مجال المياه، مثمناً الدعم اللامحدود الذي يقدمه المحافظ لتسيير عمل الهيئة وتنفيذ كثير من مشاريع المياه لتوفيرها للأهالي خاصة سكان المناطق الريفية، مؤكداً على دقة العمل والتنفيذ للمشاريع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق