مليشيات الحوثي تطالب المواطنين بدفع مبالغ مالية ضخمة لفتح طريق (إب _قعطبة)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر محلية، أن مليشيات الانقلابية المدعومة من إيران، طالبت المواطنين بدفع مبلغ مالي كبير نظير فتح الطريق الأسفلتي بين إب الخافر قعطبة.
وأفادت المصادر، أن المليشيات الحوثي طالبت أهالي المناطق التي تحت سيطرتها وهي بيت الشرجي وشليل وعزاب والفاخر وسليم وهجار وبيت الشوكي والاعشور وشذان في منطقتي الفاخر والعود شمال وغرب قعطبة شمالي محافظة ، مبلغ مالي كبير نظير فتح الطريق .
وأضافت المصادر، أن المليشيات طلبت مبلغ مالي قدره 150 مليون ريال يمني تحت مسمى دعم المجهود الحربي مقابل فتح خط الإسلفت الرابط بين إب الخافر قعطبة .

وأشارت المصادر، إلى أن عدد من الشخصيات العامة كانت تقدمت قبل أيام بطلب إلى المليشيات الحوثية بفتح الطريق ولكنهم تفاجأوا برد المليشيات عليهم.
وكانت المليشيات الحوثية قد قطعت الخط العام الذي يربط إب الفاخر قعطبة ، ومنعت المواطنين والمسافرين من الدخول من وإلى مدينة قعطبة - الفاخر - إب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الحوثي تطالب المواطنين بدفع مبالغ مالية ضخمة لفتح طريق (إب _قعطبة) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق