مناقشة المشكلات التي تواجه تنفيذ مشروعات البرنامج السعودي بالمهرة (تفاصيل)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 10 يوليو 2019 8:49 م

مناقشة المشكلات التي تواجه تنفيذ مشروعات البرنامج السعودي بالمهرة (تفاصيل)

شهدت محافظة ، اليوم الأربعاء، اجتماعا هاما ضم وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي مع عدداً من الهندسين والمقاولين المنفذين لمشاريع البرنامج السعودي لمناقشة جملة من القضايا والمشاكل التي تواجه المهندسين والمقاولين خلال عملية التنفيذ وإمكانية إيجاد الحلول لإنجاز المشاريع في وقتها المحدد.

وخلال اللقاء، استمع العبودي إلى شرح مفصل عن الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها المقاولون المنفذون لمشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار في شتى القطاعات الخدمية والتي تقف عائقاً أمام تنفيذ الأعمال ، مشيراً إلى ضرورة التركيز على جودة العمل وأن يحتوي المقاول على قدرة مالية لتنفيذ المشاريع وفق جداول الكميات المحددة في الدراسات الهندسية للمشاريع.

وأكد العبودي، أن قيادة المحافظة ستعمل على تقديم الدعم والمساعدة لتسهيل عمل الشركات المقاولة والمنفذة لكافة المشاريع وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المقاولين ، داعياً الشركات إلى إنجاز المشاريع في موعدها المحدد وحسب المواصفات المعتمدة لما من شأنه خدمة المصلحة العامة.

وشدد العبودي، على ضرورة تضافر جهود جميع المقاولين والأهتمام بتنفيذ المشاريع الجاري تنفيذها في شتى القطاعات الخدمية، مبدياً استعداده في تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب التي تعوق تنفيذ المشاريع لإنجازها وفق البرامج التنفيذية والزمنية المقررة لتقديم الخدمة المطلوبة للمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة المشكلات التي تواجه تنفيذ مشروعات البرنامج السعودي بالمهرة (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق