منظمات دولية تزور ساحل حضرموت لمناقشة احتياجات مديرية غيل باوزير الإنسانية (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد ساحل ، اليوم الأربعاء، اجتماعا هاما ضم صالح مولى الدويلة مدير عام غيل بن يمين،مع اندرية ريكيا مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية ( الأوتشا - )، والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين ممثلة في علاء الرشدان المسؤول الأمني، ومسؤول قسم تسجيل اللاجئين بالمفوضية السامية أنس ازباخ.

وخلال اللقاء عبر صالح مولى الدويلة عن سعادته بهذه الزيارة التي تقوم بها هذا المنظمات الدولية والتي تعد الأولى في تاريخ المديرية، معربا عن حاجة المديرية لكثير من الخدمات والتدخلات الإنسانية.

وخلال كلمته أعرب اندريه ريكيا مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية عن استعداد المنظمة لمساعدة المديرية في احتياجاتها وتنفيذ ماهو من اختصاصهم وورفع باقي الطلبات إلى منظمات أخرى.

وفي نفس السياق أبدى كلا من علاء رشدان وأنس ازباخ من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين عن استعدادهم لتقديم المساعدة للمديرية.

عقب ذلك قدم مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية( الصحة ، التربية والتعليم ، الاشغال العامة والطرق ، المياة والصرف الصحي ، الزراعة والري )، قائمة بالاحتياجات الضرورية لهم.

بعد ذلك تم لقاء المقادمة والاعيان والجلوس جلسة ودية. ثم توجه الوفد الأممي بمعية المدير العام وبعض الشخصيات لزيارة مركز ليجون العسكري والتاريخي الذي يعد أول مركز عسكري لجيش البادية الحضرمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منظمات دولية تزور ساحل حضرموت لمناقشة احتياجات مديرية غيل باوزير الإنسانية (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق