تفاصيل الاجتماع الدوري العاشر لتنفيذية انتقالي المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت محافظة ، صباح اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري العاشر للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة.

وعقد الاجتماع الذي ترأسه حسان مهدي القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بمقر القيادة المحلية بالمجلس في المهرة.

وناقش الاجتماع، مجموعة من النقاط المتعلقة بسير عمل القيادة المحلية بالمحافظة ومديرياتها والمستجدات على الساحة الجنوبية بشكل عام والمهرة بشكل خاص.

كما تمت مناقشة مسودة تقرير نشاط القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة ومديرياتها عن النصف الأول من العام 2019م، حيث تمت المصادقة على رفع التقرير مع التعديلات المقترحة إلى الأمانة العامة.

وخلال الاجتماع، أدانت الهيئة التنفيذية مخططات القوى في محافظتي وسقطرى، وفي مدينة ، ومن يقف ورائها من قيادات حزب الدموي، معلنين تضامنهم مع أبناء شبوة وسقطرى سيئون، مباركين انتصاراتهم وافشالهم للمخطط الإخواني المعادي لإرادة الشعب الجنوبي وقضيته العادلة و المتمثلة في التحرير والإستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

وأشادت الهيئة، بموقف الجماهير ضد التواجد الإخواني المتغطرس ورفض تواجده، وأكدت على أن المهرة لن تسلم من هذا المخطط الممنهج والمعد مسبقا، كما باركت الهيئة التنفيذية الانتصارات التي قدمتها و تقدمها القوات الجنوبية في دك أوكار المليشيات الحوثية.
واقر الاجتماع عدة توصيات وهي، بدء أعمال التحضير للدورة الموسعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة، والتي سيتم من خلالها تفعيل دور القيادات المحلية بالمحافظة والمديريات، بالإضافة إلى إقرار خطة عمل مزمنة بتدشين اللجان التنظيمية في المراكز والأحياء السكنية بالمحافظة مع تحديد المكلفين بالمتابعة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق