هلال الإمارات يزور النازحين في مخيم العليلي بالخوخة ويوزع 500 سلة غذائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 09 يوليو 2019 7:56 م

هلال الإمارات يزور النازحين في مخيم العليلي بالخوخة ويوزع 500 سلة غذائية

في إطار دعم الإمارات للجانب الإنساني في ، قام فريق من الهلال الأحمر الإماراتي ، اليوم الثلاثاء، بزيارة ميدانية إلى مخيم العليلي للنازحين، في مدينة الخوخة بالساحل الغربي.
وتهدف الزيارة، للاطلاع على أوضاع النازحين، وتقديم كل وسائل الدعم والرعاية الصحية والغذائية، ومعالجة الأضرار التي لحقت بالمخيم نتيجة استهدافه من قبل مليشيا بصاروخ كاتيوشا، مساء الجمعة الماضية.

وأكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي، إن الفريق الطبي التابع للهلال الإماراتي قام بمعالجة الإصابات وتوفير العناية الطبية اللازمة للأطفال والنساء الحوامل الذين تعرضوا لحالة من الذعر الشديد الناتج عن إنفجارات الصاروخ الذي أطلقته مليشيات الحوثي، على المخيم الذي يضم أعداد هائلة من الأسر النازحة.

وأشار، إلى أن فرق الإغاثة التابعة للهلال قامت اليوم الثلاثاء، بتوزيع 500 سلة غذائية متكاملة، في مخيم العليلي بالخوخة، استفاد من هذه المساعدات العاجلة، أكثر من (3500) نسمة.

وأعرب عدد من النازحين في مخيم العليلي، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تبادر دائما في مساعدة ودعم المواطنيين في مختلف قرى ومناطق الساحل الغربي، من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وتوزيع سلال غذائية، وتوفير العناية الصحية، والتي شملت جميع السكان، دون استثناء.

وأشادوا في الوقت ذاته ، بالدور الكبير الذي قامت به دولة الإمارات، عبر ذراعها الإنسانية، والمتمثل في إنجاز جملة من المشاريع الخدمية والتنموية التي ساعدت في عودة الاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف مناطق الساحل الغربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق