في ذكرى يوم الأرض..انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً لنساء الجنوب بسيئون(صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 08 يوليو 2019 9:07 م

في ذكرى يوم الأرض..انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً لنساء الجنوب بسيئون(صور)

شهدت محافظة ، اليوم الإثنين، حفلاً كبيراً لحرائر نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، احياءا لذكرى يوم الأرض بمدينة ، وذلك برعاية كريمة من الرئيس رئيس .

وشهد المهرجان، رفع النساء لأعلام دولة الجنوب ولافتات تطالب بتمكين قوات من بسط سيطرتها على مديريات حضرموت الوادي والصحراء، والمنددة بالعمل الجبان الذي قامت به قوات الاحتلال عصر أمس الأحد بعد قيام الجنود بإطلاق النار على المسيرة السلمية التي شارك فيها أبناء وادي حضرموت.

وتخلل المهرجان فقرات مسرحية هادفة شاركت فيها فرقة البندر للتمثيل المسرحي واهازيج من الحشد الكبير من نساء وادي حضرموت، والوقوف التام مع المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس عيدروس قاسم الُزبيدي.

وخلال الحفل ،رحبت عضوة الجمعية الوطنية، زهراء عبد فرج، بنساء وادي حضرموت لحضورهن واهتمامهن بالمشاركة في إحياء ذكرى يوم الأرض في السير على درب الشهداء حتى استعادة الدولة الجنوبية، مقدمة باسم الأمهات والأخوات التحية لرئيس المجلس الانتقالي الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ولرئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد بن بريك.

وقالت زهراء خلال كلمتها،:"إننا ومن هذا المكان نطالب كل الشرفاء ومن له ضمير حي صاحي أن يترك الفتن وأن يتحدوا لأجل الجنوب عامة وحضرموت خاصة، وأن يتركوا الولاء لبعض الأحزاب والأفراد، وإن مطالبنا يجب أن تلبي ورسالتنا لابد أن توصل ولن يثني عزيمتنا عن مواصلة المسيرة والأهداف حتى يحظى بالأمن والأمان والسلام واستعادة الدولة الجنوبية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق