في بيان ناري..انتقالي حضرموت: إطلاق النار على مسيرة سيئون السلمية عمل جبان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 08 يوليو 2019 8:33 م

في بيان ناري..انتقالي حضرموت: إطلاق النار على مسيرة سيئون السلمية عمل جبان

في بيان ناري، أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، إطلاق قوات أبو عوجاء بالمنطقة العسكرية الأولي النيران على المسيرة السلمية التي أقيمت مساء أمس الأحد في مدينة لاحياء ذكرى يوم الأرض.

ووصفت القيادة المحلية بحضرموت، عملية إطلاق النار بالعمل الجبان ، حيث أطلقت قوات أبو عوجاء النيران من طقم عسكري واقتحامها المسيرة أمس بأطقم عسكرية مدججة بجميع انواع الأسلحة.

وأكدت القيادة في بيانها، أن العمل الجبان التي قامت به قوات الاحتلال لن يثني أبناء عن مواصلة نضاله لاستعادة دولته، مقدمة التحية للحاضرين على ثباتهم وإصرارهم وعدم استطاعة النيران تفريقهم.

وأشادت القيادة المحلية بحضرموت في بيانها، بجهود الأمن العام ورجال المرور وكتيبة الحضارم في تأمينها للمهرجان ووقوفها الدائم مع المسيرات السلمية ومطالب الشعب الحضرمي للحفاظ على الأمن والاستقرار للسيطرة الأمنية على الاحداث في الفعاليات المتنوعة.

وقدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت شكرها وتقديرها للحاضرين الذين توافدوا من جميع مديريات وادي وصحراء حضرموت للمشاركين في إحياء ذكرى يوم الأرض.

5d237d89c9bfa.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق