كاتبة إماراتية: الجزيرة صوت مليشيات الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 08 يوليو 2019 8:03 م

كاتبة إماراتية: الجزيرة صوت مليشيات الحوثي

قالت الكاتبة الإماراتية ، اليوم، إنه "من يتابع قناة الجزيرة يشعر بأنها لو كانت استجابت لمطالب لجنبت نفسها العار والخزي والوحل الذي تغرق فيه، وهي تحارب دول الخليج وتتودد إلى النظام الإيراني والأردوغاني وتحاول تبييض السواد الذي يلطخ وجوه تلك الأنظمة أمام العالم بأكمله".

وأضافت في تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "وأنت تشاهد الجزيرة ترى مرتزقتها أمثال غاده عويس وجمال الريان وجلال شهدا يؤدون أدوار الخيانة والكذب والتدليس والطعن في دولة الإمارات والسعودية والبحرين والإساءة المتعمدة اليومية للسيسي وشعب ".

وأوضحت: "يبدو من أدائهم أنهم يكذبون ويعرفون أنهم يشاركون في مؤامرة ضدنا تفضحهم لغتهم الجسدية".

وتابعت: "تخيلوا الجزيرة تحاول ترهيب دول الخليج من ، تدعم صورة ذهنية مفادها امتلاكه لقوى صاروخية متطورة، وأسلحة جديدة تعمل عليها عقليات جبارة من الحوثي".

واختتمت: "الجزيرة صوت مليشيات الحوثي المدعومة ماليا وعسكريا من إيران الحوثي يد إيران في تساهم الجزيرة في التسويق لخيال قدراته العسكرية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق