بالمدفعية الثقيلة..قصف حوثي مكثف على مواقع القوات المشتركة في الجبلية

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قصفت مليشيات الحوث الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم الإثنين، مواقع في منطقة الجبلية ،بالمدفعية الثقيلة وبالأسلحة المختلفة.

وأفادت مصادر عسكرية، تعرض المواقع التي تتمركز فيها القوات المشتركة في الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة للقصف العنيف بالمدفعية الثقيلة وبالأسلحة المختلفة .
وأضافت المصادر، أن المليشيات استخدمت خلال عملية القصف مدفعية الهاون الثقيلة من عيار 120 وعيار 82 وبقذائف B10 وقذائف آر بي جي ، كما استهدفت مواقع أخرى بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وبالأسلحة القناصة .
وأشارت المصادر، إلى أن المليشيات استهدفت ايضا في وقت سابق من صباح اليوم مواقع متفرقة للقوات المشتركة شمال شرق مديرية التحيتا بالمدفعية الثقيلة وبالأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة بشكل مكثف وعنيف وحتى ساعات الظهيرة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالمدفعية الثقيلة..قصف حوثي مكثف على مواقع القوات المشتركة في الجبلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق