قوات خفر السواحل بحضرموت تستعد لاستقبال الموسم السياحي الجديد

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار الاستعداد للموسم السياحي بمحافظة ، أعلنت قيادة قوات خفر السواحل بالمحافظة، عن استعدادها ورفع الجاهزية القصوى في استقبال الموسم الجديد.

وأشارت قيادة قوات خفر السواحل ، إلى أنها قامت بنشر وحدات من فرق الإخلاء والإنقاذ على امتداد سواحل المحافظة بالإضافة إلى استكمال كافة التجهيزات و التدريبات خلال هذه الأيام قبل بدء الموسم بشكل فعلي .

وشملت الاستعدادات المشاركة و تدريب بعض من الفرق التطوعية الشبابية للعمل ضمن وحدات الإخلاء والإنقاذ حيث تضم مجموعة من الغواصين والمرشدين.

وأكدت قيادة خفر السواحل، أنه تم تقسيم السواحل إلى خمسة مربعات داخل مدينة حيث تم تركيب عدة خيام في كل مربع ، وشملت كل خيمة على فريق إنقاذ واخلاء متخصص بالإضافة إلى مدرب ، وتبدأ هذه المواقع من ساحل خلف وحتى حي الشهيد خالد '' وقطاع الستين.

وأشارت قيادة خفر السواحل إلى أنه تم ترتيب وتجهيز مواقع إنقاذ وإخلاء في قطاعات آخرى، حيث تم تقسيمها إلى مربعات وهي سواحل منطقة روكب ، و بروم و ساحل حلة ، والشحر وشحير ، ساحل شرمة ، و ساحل قصيعر والريدة الشرقية .

حيث قام جنود قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت  بجهود جبارة، أسفرت عن وضع مجموعة من اللوائح والإرشادات العامة على السواحل والشواطئ وذلك  بعد تقسيم السواحل إلى عدة قطاعات و مربعات.

وأكدت قيادة خفر السواحل  عن وجود أماكن يسمح فيها للسباحة والاستجمام مع آخذ الحيطة والحذر، فيما وضعت رايات حمراء  على الأماكن الخطرة.

وأكد قائد قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت، أنه قد تم تحديد أوقات معينة يسمح فيها بالسباحة، وهي من الساعة"الرابعة والنصف" فجرا وحتى الساعة  التاسعة صباحا.   

 

وأهابت قوات خفر السواحل بتعاون جميع المواطنين بالالتزام بتلك الإرشادات والنصائح ومتابعة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خصوصا التابعة لقوات خفر السواحل والصادرة منها  في حال حدوث أي اضطرابات أو مخاطر في الحالة الجوية حفاظا على سلامة الجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات خفر السواحل بحضرموت تستعد لاستقبال الموسم السياحي الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق