تدشين نظام البصمة على المستفيدين من مشروع الأمن الغذائي بردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردفان – خاص
شهدت مديرية ردفان بمحافظة اليوم الأحد، تدشين برنامج الغذاء العالمي نظام البصمة على المستفيدين من مشروع الأمن الغذائي، والذي تنفذه المؤسسة الطبية الميدانية ( FMF )، بدعم من برنامج الغذاء العالمي ( WFP ) .
وقال فضل شعفل منسق مشروع الأمن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية، إن لجان أخذ البصمة من المستفيدين بدأت بمباشرة عملها هذا اليوم الأحد بمدرسة الزهراء للبنات، لعدد 6311 مستفيد من مشروع الأمن الغذائي بداية بمدينة الحبيلين مركز المديرية .
وأشار شعفل إلى أن هناك مركزين للتبصيم قبل البدء بتنفيذ نظام Scope المتمثل بأخذ البصمة الالكترونية، للمستهدفين وربطها بالبطاقة الذكية، مشيراً إلى أن هناك نزولاً توعوي عبر المراكز سبق عملية التبصيم، تم من خلاله تقديم الإحاطة التوعوية للمستفيدين وبالتنسيق مع اللجان المجتمعية، بضرورة حضور أفراد الأسرة من عمر 18 سنة وما فوق، مؤكدا أن لجان البصمة ستكون في حالة تنقل للمراكز البعيدة .
ودعا المستفيدين رجالاً ونساءً إلى ضرورة التوجه إلى مقر عمل اللجان مصطحبين معهم وثائق إثبات الهوية وشهادات ميلاد الأطفال وعقد الزواج، وكذلك إحضار لبديل المستلم ( الوكيل ) من عمر 18 وما فوق، لتتمكن لجان العمل من أخذ كافة بيانات المستفيدين بشكل دقيق مع أخذ البصمة لهم حتى لا يُحرم أحد من أخذ المعونات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي مستقبلاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق