الزبيدي يزور معسكر اللواء الخامس بردفان ويتفقد أحوال المقاتلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردفان - المشهد العربي
زار اللواء رئيس اليوم السبت معسكر اللواء الخامس دعم وإسناد بردفان، ومعسكر اللواء التدريبي بمنطقة الراحة الذي ترابط فيه كتيبة من اللواء الخامس دعم وإسناد وذلك بمرافقة قائد العربي في أبو محمد، وعدد من قيادات المجلس.
وتفقد الزبيدي في هذه الزيارة أحوال المرابطين، حيث كان باستقباله مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد وقادة الكتائب والسرايا.
وحيا في كلمته قيادة وضباط وأفراد اللواء الخامس دعم وإسناد مشيدا بالانتصارات التي حققها منتسبو اللواء الخامس دعم وإسناد والحزام الأمني في جبهة كرش على المليشيات الحوثيةوفي حفظ أمن واستقرار المواطنين والتصدي للتطرف والإرهاب.
كما أشاد أيضاً بالدور النضالي والتضحيات التي قدمها أبناء ردفان على مر التاريخ في ، والتي كان آخرها تسطيرهم للملاحم البطولية في التصدي للمليشيات الانقلابية الحوثية وطردهم من أرض الجنوب وفي جبهة الساحل الغربي لليمن.
وأكد الزبيدي أن المجلس الانتقالي الجنوبي سيواصل محاربة المليشيات الحوثية الانقلابية ومساندة الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في محاربة الإرهاب والتطرف.
وأشار إلى الدور الداعم لدول التحالف العربي في سبيل دحر الانقلاب وفي المجال الاغاثي والإنساني لليمن عامة، مشدداً على ضرورة التحلي باليقظة والجاهزية القتالية تحسباً لأي طارئ أو محاولات يقدم عليها العدو مثلما حدث في شمال ، مترحماً على أرواح شهداء الثورة الجنوبية ومقاومتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق