صحيفة سعودية :محاسبة دولية لجرائم المليشيات الحوثية

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 06 يوليو 2019 9:34 ص

صحيفة سعودية :محاسبة دولية لجرائم المليشيات الحوثية

سلطت صحيفة"اليوم" السعودية،في عددها الصادر اليوم السبت، الضوء على الانتهاكات الحوثية المتكررة جرائمها الإرهابية في استهداف مطار أبها الدولي موضحا أن ذلك يمثل انتهاكا واضحا لكل الأعراف والمواثيق الدولية.

وأضافت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت بعنوان"المحاسبة الدولية لجرائم "،أن الجرائم الإرهابية والعدوان المتكرر على مطار أبها الدولي من قبل تمثل في حجمها انتهاكا صارخا للمواثيق والأعراف والقرارات الدولية.

وشددت الصحيفة على ضرورة تحرك المجتمع الدولي لوضع حدود قاطعة لهذا العبث الشرير الذي لا يطال مصالح اليمنيين ومصالح المملكة فحسب، ولكنه يشكل خطرا متصاعدا على مصالح الدول الاقتصادية بتخريب السفن التجارية والهجوم على المضخات النفطية، وهو عبث يستدعي بالضرورة القيام بعمل دولي جماعي مسؤول لوقف تلك الاعتداءات ووضع الآلية المناسبة الرادعة التي تحول دون الاستمرار في ارتكاب تلك التجاوزات الحوثية المهددة لمصالح دول المنطقة والعالم.

واعتبرت الصحيفة، أن تلك الجماعات الإجرامية المارقة بكل أفاعيلها الخارجة عن القانون تؤكد من جديد إطاحتها بكل القيم الإسلامية والإنسانية وبكل القوانين الدولية التي ما زالت تضرب بها عرض الحائط مستهينة بكل الأعراف والمواثيق من خلال مضيها بإطلاق الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة إلى مدن المملكة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تلك الجماعات الإرهابية تمادت في ممارسة أساليبها العدوانية بدعم لا محدود من النظام الإيراني الإرهابي الذي ما زال يمدها بالأسلحة والأموال والعناصر لشن اعتداءاتها السافرة والمتواصلة ليس على المدن اليمنية فحسب بل على المدن السعودية أيضا، ولم تنحصر تلك الاعتداءات الحوثية المستندة على دعم طهران على المدن اليمنية والسعودية وعلى المدنيين العزل فحسب بل تجاوزت للاعتداء على مصالح العالم الاقتصادية من خلال توجيه الطائرات المسيرة من قبل تلك العصابات وهي من صنع إيراني لتخريب السفن التجارية في المياه الإقليمية الخليجية والهجوم على مضخات النفط السعودية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صحيفة سعودية :محاسبة دولية لجرائم المليشيات الحوثية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق