قيادي بالانتقالي يزور المستشفى الميداني بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار رئيس الإدارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة عبد الحميد طالب المستشفى الميداني بالمحافظة للاطلاع علۑ التجهيزات الجارية، التي يقوم بها الفريق المتخصص في تأهيل وصيانة المستشفۑ الميداني المزودة بأحدث المعدات والخدمات الطبية وبمواصفات رسمية كمستشفى للمستقبل.
وخلال الزيارة التي قام بها عبد الحميد طالب، تجول في غرف وأقسام المستشفى الذي يتم فيه التجهيزات والترتيبات ووضع اللمسات الأخيرة لافتتاحه في الأيام القادمة وبدعم من دولة العربية المتحدة.
وأشاد طالب بدولة الإمارات العربية على تقديم الدعم ورفع المعاناة التي تعاني منها محافظة الضالع حيث تعيش في أوضاع صعبة ومأساوية، نتيجة الحرب الدائرة في حدود الضالع مع مليشيا مما تسبب في نزوح وتشريد آلاف الأسر من مناطق الصراع في حدود الضالع .
وأوضح طالب أن دولة الإمارات لها فضل كبير في مد يد العون للنازحين الذين يعشون أوضاع إنسانية صعبة في ظل استمرار الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة الضالع ، كما قدم شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة على اهتمامها ودعمها ومساعدتها وتقديم الخدمات للمحافظة .
ولفت طالب إلى الدور والدعم المتواصل الذي تقدمة دولة الإمارات العربية في جميع المجالات الخدمية والإنسانية للضالع خاصة والجنوب عامة والمناطق المحررة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق