سياسي جنوبي: بديل الإمارات باليمن الإرهاب في أبشع صوره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذر السياسي الجنوبي ومدير مكتب في روسيا الدكتور علي الزامكي، من انسحاب دولة الإمارات العربية من بشكل عام والجنوب بشكل خاص.
وأكد أن انسحاب الإمارات من اليمن سيكون كارثياً، ولاسيما في مطالبا بضرورة حفظ دور دولة الإمارات والتعزيز من مكانتها في الجنوب وتوسيع تواجدها في كل شبر بالجنوب .
وأضاف الزامكي في تصريحات صحفية: " أوصلوا رسالتنا لكل العالم أن البديل للإمارات في الجنوب هو الإرهاب في أبشع صورة، مشيرا إلى أن هذا الإرهاب سوف يتفوق على الإرهاب في و ليبيا وأفغانستان، لهذا حفظوا على دور الإمارات في الجنوب".
وأشار الزامكي إلى أن الأصوات التي تطالب برحيل الإمارات يريدون أن تعود الجماعات الإرهابية للسيطرة على الجنوب والعبث فيه .
وأوضح أن الإمارات تمكنت خلال السنوات الماضية، من إقامة علاقات قوية مع أبناء المحافظات الجنوبية، شكلت جسور ثقة تليق بالتضحيات التي قدمها الأشقاء بدولة الإمارات وأبناء المقاومة الجنوبية، وهو ما يستدعي الحفاظ على هذه العلاقات، وعدم التفريط فيها من اجل خدمة أعداء البلاد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق