اجتماع هام لضباط وقادة المراكز الأمنية بمديرية الشحر (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعرضت القيادات الأمنية في مديرية بمحافظة ، مستوى الأعمال المنجزة خلال النصف الأول من العام الجاري في كل الأقسام والإدارات والمراكز الأمنية بالمديرية، بالإضافة لتقييم مستوى تنفيذ الخطة الأمنية خلال الفترة الماضية وسبل تطوير أدائها بما يحقق أهدافها حسب توجيهات الإدارة العامة للأمن والشرطة بالمحافظة ممثلة بالعميد منير كرامة التميمي .
جاء ذلك خلال ترأس مدير أمن الشحر العقيد عوض عبدالله بن عكاس ، أمس الأربعاء ، اجتماعا موسعاً في مكتبه ضم رؤساء الأقسام والإدارات وقادة المراكز والمصالح الأمنية بالمديرية لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بسير العمل، وكذا تقييم أداء عمل الأقسام والمراكز خلال النصف الأول من العام 2019 الحالي.
وخلال الاجتماع ثمن بن عكاس الجهود المبذولة لمختلف الأقسام والمراكز الأمنية بأمن المديرية والتي أسهمت بشكل كبير في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمديرية، وترسيخ مبادئ العدالة والمساواة وحفظ ممتلكات المواطنين والحد من وقوع الجريمة التي وصلت إلى أدنى مستوياتها في المديرية خلال النصف الأول من العام الحالي دون تسجيل أي جريمة جنائية.
وشدد بن عكاس على ضرورة مواصلة الجهود الأمنية بنفس الوتيرة العالية ووفق الخطة الأمنية المرسومة من قبل قيادة الإدارة العامة للأمن والشرطة بالمحافظة، وكذا أهمية التحلي بروح المسؤولية خلال تنفيذ جميع المهام والأعمال الموكلة كلاً في مجال اختصاصه وعمله.
وقدم في كلمته التهنئة لضباط وقيادات أمن المديرية على النجاحات والإنجازات الأمنية الكبيرة التي حققتها الأجهزة الأمنية بالمديرية على مختلف الجوانب والأصعدة، والتي يتلمسها المواطنين اليوم على أرض الواقع، منوه إلى أهمية مضاعفة الجهود ورفع اليقظة والجاهزية الأمنية لتحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق