الاتحاد البرلماني العربي يدين الهجوم الإرهابي على مطار أبها

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدان الاتحاد البرلماني العربي ، الهجوم الإرهابي الذي شنته مليشيا الإرهابية المدعومة من إيران على مطار أبها الدولي، و الذي أدى إلى إصابة 9 مدنيين.
وأضاف الاتحاد في بيان له اليوم، ، أن استهداف المدنيين يعد انتهاكا فاضحا للمثل والقيم الإنسانية والأعراف الدولية، مؤكداً على ضرورة اتخاذ خطوات حثيثة وملموسة لمنع تمويل الإرهاب، وتجفيف منابعه ومحاربة فكره عبر تكثيف جهود المجتمع الدولي في مواجهة الساعين لعرقلة الأمن والاستقرار في منطقة الخليج العربي.
وجدد البيان التأكيد على موقف الاتحاد البرلماني العربي الثابت والداعم لجهود المملكة ومساعيها الدبلوماسية الهادفة إلى إرساء الأمن والاستقرار في العالم العربي والإسلامي، ولجميع الخطوات التي تحفظ مصالحها وأمنها واستقرارها، وأمن وسلامة مواطنيها، معربا في الوقت نفسه عن ثقة الاتحاد بحكمة قيادة المملكة وقدرتها على الوقوف بثبات وعزيمة في وجه مختلف أشكال الإرهاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاتحاد البرلماني العربي يدين الهجوم الإرهابي على مطار أبها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق