الاتحاد البرلماني العربي يدين الهجوم الإرهابي على مطار أبها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدان الاتحاد البرلماني العربي ، الهجوم الإرهابي الذي شنته مليشيا الإرهابية المدعومة من إيران على مطار أبها الدولي، و الذي أدى إلى إصابة 9 مدنيين.
وأضاف الاتحاد في بيان له اليوم، ، أن استهداف المدنيين يعد انتهاكا فاضحا للمثل والقيم الإنسانية والأعراف الدولية، مؤكداً على ضرورة اتخاذ خطوات حثيثة وملموسة لمنع تمويل الإرهاب، وتجفيف منابعه ومحاربة فكره عبر تكثيف جهود المجتمع الدولي في مواجهة الساعين لعرقلة الأمن والاستقرار في منطقة الخليج العربي.
وجدد البيان التأكيد على موقف الاتحاد البرلماني العربي الثابت والداعم لجهود المملكة ومساعيها الدبلوماسية الهادفة إلى إرساء الأمن والاستقرار في العالم العربي والإسلامي، ولجميع الخطوات التي تحفظ مصالحها وأمنها واستقرارها، وأمن وسلامة مواطنيها، معربا في الوقت نفسه عن ثقة الاتحاد بحكمة قيادة المملكة وقدرتها على الوقوف بثبات وعزيمة في وجه مختلف أشكال الإرهاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق