هاشتاج عدن عاصمة الجنوب يتصدر تويتر

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق ناشطون ومغردون جنوبيون هاشتاج # _ عاصمة _ الجنوب"، الأربعاء، 3 يوليو/ تموز، 2019، تأكيداً على تمسكهم بهويتهم وشرعيتهم في إقامة دولة الجنوب.
وحظي الهاشتاج على تفاعل كبير من قبل النشطاء والمغردين الجنوبيين والخليجيين لما ميثله من أهمية بالغة
وغرد بعض النشطاء بالموقع الأكثر تداولاً فى العالم "" وعلى رأسهم المحلل السياسي قائلاً: ليست من الجنوب .. حضرموت كل الجنوب.
وقال مدون أخر: عاصمة الجنوب الأبي نحنا في رباها حروس.
وقال ناشط أخر : معلومات عن #عدن_ عاصمة_الجنوب هـل تــعلم بأن أول غرفه تـجارية في الجزيرة العربية شكلت في عـدن تحديدا في 26 اغسطـــس 1886م.
فيما نشر مغرد أخر تفاعل مع الهاشتاج: لا لا للوحدة بالقوة نعم للتحرير واستعادة الدولة الجنوبية والهوية بحدود 21 مايو 1990
ويسعى الهاشتاج إلى إبراز أهمية التلاحم العربي في مواجهة التحديات الراهنة، وأهمية دعم دول للحليف المتمسك بالمبادئ والقيم العربية الاصيلة، ويتمثل هذا الحليف في قوات المقاومة الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي اللذان يعتبران الاقوى على الأرض.
ومن خلال التغريدات، فإن الهاشتاج يهدف إلى التأكيد على الاستمرار مع التحالف العربي والمجتمع الإقليمي والدولي في محاربة الإرهاب للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاشتاج عدن عاصمة الجنوب يتصدر تويتر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق