هاشتاج عدن عاصمة الجنوب يتصدر تويتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلق ناشطون ومغردون جنوبيون هاشتاج # _ عاصمة _ "، الأربعاء، 3 يوليو/ تموز، 2019، تأكيداً على تمسكهم بهويتهم وشرعيتهم في إقامة دولة الجنوب.
وحظي الهاشتاج على تفاعل كبير من قبل النشطاء والمغردين الجنوبيين والخليجيين لما ميثله من أهمية بالغة
وغرد بعض النشطاء بالموقع الأكثر تداولاً فى العالم "تويتر" وعلى رأسهم المحلل السياسي قائلاً: ليست من الجنوب .. حضرموت كل الجنوب.
وقال مدون أخر: عاصمة الجنوب الأبي نحنا في رباها حروس.
وقال ناشط أخر : معلومات عن #عدن_ عاصمة_الجنوب هـل تــعلم بأن أول غرفه تـجارية في الجزيرة العربية شكلت في عـدن تحديدا في 26 اغسطـــس 1886م.
فيما نشر مغرد أخر تفاعل مع الهاشتاج: لا لا للوحدة بالقوة نعم للتحرير واستعادة الدولة الجنوبية والهوية بحدود 21 مايو 1990
ويسعى الهاشتاج إلى إبراز أهمية التلاحم العربي في مواجهة التحديات الراهنة، وأهمية دعم دول للحليف المتمسك بالمبادئ والقيم العربية الاصيلة، ويتمثل هذا الحليف في قوات المقاومة الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي اللذان يعتبران الاقوى على الأرض.
ومن خلال التغريدات، فإن الهاشتاج يهدف إلى التأكيد على الاستمرار مع التحالف العربي والمجتمع الإقليمي والدولي في محاربة الإرهاب للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق