اللواء الرابع دعم وإسناد يستقبل دفعة جديدة من المجندين (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل اللواء الرابع دعم وإسناد صباح اليوم الأربعاء الدفعة الثانية من المجندين الجدد في مقر اللواء في منطقة الرباط بلحج.

 

وقال قائد اللواء العميد هدار الشوحطي،إن استقبال الدفعة الثانية من المجندين جاء بتوجيهات العربي وأنه سيتم إضافتهم إلى اللواء وقوامهم 650 فرد , من أجل تعزيز قوات اللواء الرابع دعم لترسيخ الأمن في المناطق المحررة .

وأكد العميد الشوحطي خلال كلمة له، أن اللواء يشهد تطوير مستمر وذلك بفعل دعم الأشقاء في التحالف العربي ودولة الشقيقة والتي تقع عليهم مسؤولية حفظ الأمن في المرحلة الراهنة.

وأضاف، أن قوات اللواء رابع دعم وإسناد قوات نظامية رسمية تم بناؤها وفق معايير وأنظمة الجيوش العالمية , وأنشأت بقرارات رئاسية .

وهاجم الشوحطي في كلمته الأحزاب السياسية التي تستهدف والحزام الأمني عبر اذرعها الإعلامية متهم إياهم بالمليشيات, موضحا أن هذه الأذرع الإعلامية تناست أن هذه القوات كان لها الفضل في التصدي ودحر المشروع الفارسي في المنطقة وتطهيرها من براثين عناصر الإرهاب وداعش .

الى ذلك دشنت دائرة الإمداد والتموين عبر إدارة الحركة والنقل ترقيم عددا من آليات ومركبات اللواء الرابع دعم وإسناد التي تلقاها اللواء مؤخرا من التحالف العربي .

وأشار رشاد طالبأبو هاني مدير إدارة الحركة والنقل , إلى أن  عملية الترقيم تأتي استكمالا لترقيم آليات ومركبات ألوية الدعم والإسناد والكتائب التابعة لها ,وفق الخطة التي اعدتها دائرة الإمداد والتموين, الرامية لحصر وتدوين كافة الآليات التابع للدعم والإسناد في المحافظات المحررة.

c53ddbe9ce.jpg
5d1cd9be30fbe.jpeg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق