بالأسماء.. إشهار وتشكيل اللجان المحلية للانتقالي بمركز يروب في الغيضة (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 03 يوليو 2019 4:50 م

بالأسماء.. إشهار وتشكيل اللجان المحلية للانتقالي بمركز يروب في الغيضة (صور)

الغيضه ـ خاص

شهدت مديرية الغيضة في محافظة أمس الثلاثاء، تدشين وإشهار اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بمركز يروب في مديرية الغيضة، وذلك بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية سالم عمر عبيد.

وأعلن خلال اجتماع التدشين عن قوام اللجان في مركز يروب وتوزيع الدوائر على الأعضاء، حيث جرى اختيار أمين خميس محمد رئيساً للجنة المحلية للمجلس الانتقالي في مركز يروب، وسالم علي محمد نائباً لرئيس المركز، ومحمد أحمد صالح مسؤولاً تنظيمياً، وسالم سعد محمد مسوؤلاً للشؤون الاجتماعية، وسالم حسن سالم مسؤولاً جماهيرياً.

كما جرى اختيار عيسى أحمد إبراهيم مسؤولاً للخدمات والتنمية، وسامي محمد مرزوق مسؤولاً للتثقيف والإرشاد الوطني، ومحمد سليم سالم مسؤولاً للأمن المجتمعي، وسالم أحمد جبار مسؤولاً لرصد الانتهاكات.

وجاءت عملية التدشين بحضور أعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وفي مقدمتهم "الشيخ أحمد محمد علي الصويفي رئيس إدارة الشهداء والجرحى، وممدوح كلشات رئيس الإدارة التنظيمية، وخالد طه رئيس الإدارة الثقافية، وعدد من القيادات السياسية والاجتماعية بمنطقة يروب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالأسماء.. إشهار وتشكيل اللجان المحلية للانتقالي بمركز يروب في الغيضة (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق