صرف مرتبات متقاعدي محافظة لحج لشهر يوليو

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 03 يوليو 2019 3:45 م

صرف مرتبات متقاعدي محافظة لحج لشهر يوليو

المشهد العربي- خاص

شهدت محافظة لحج اليوم "الأربعاء"، قيام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بصرف مرتبات متقاعدي المحافظة لشهر يوليو الجاري.

وأوضح مدير الهيئة العامة للمعاشات بمحافظة لحج عبدالله بن بريك، أن إجمالى رواتب المتقاعدين من الهيئة تبلغ 428 مليون و209 الف و626 ريال شهرياً موزعة على 8.410 متقاعد من محافظة لحج وبعض مناطق المحافظات الغير محررة.

وبّين بن بريك في تصريحات لـ"المشهد العربي"، أن إجمالي المتقاعدين في مختلف مديريات محافظة لحج 7.701 متقاعد تبلغ إجمالي رواتبهم 349 مليون و59 ألف و696 ريال.

ولفت إلى أن الهيئة العامة للمعاشات فرع لحج تقوم بتحويل 79 مليون و149 ألف و930 ريال لعدد 709 متقاعد في بعض المناطق الغير المحررة.

وأشار إلى أن رواتب المتقاعدين في محافظة لحج وبعض المناطق الغير محررة يجرى صرفها عبر مكاتب البريد والبنك الأهلي وبنك الدولية وبنك التعاوني الزراعي وبنك الإسلامي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صرف مرتبات متقاعدي محافظة لحج لشهر يوليو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق