بدعم من الانتقالي.. استمرار ورشة العمل السياسي في الميدان لليوم الثاني (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 03 يوليو 2019 1:51 م

بدعم من الانتقالي.. استمرار ورشة العمل السياسي في الميدان لليوم الثاني (صور)

لليوم الثاني على التوالي، واصلت دائرة البحوث والدراسات في الأمانة العامة لهيئة رئاسة اليوم الأربعاء، تنظيم جلسات ورشة عمل تحت شعار "العمل السياسي في الميدان.. واقع وإشكالية التنفيذ".

وناقش المشاركين في الورشة، كيفية تعزيز القدرات القيادية من خلال تحديد أشكال وأساليب العمل وتحديّات التكوينات السياسية والمجتمعية.

وقدم المشاركون تصورات حول كيفية تطوير المهارات القيادية للمعنيين بالعمل السياسي في الميدان، مشددين على أهمية الدورة كونها تهدف إلى رفع كفاءة ومهارة القيادات في كيفية تحليل وإدارة البرامج والحوارات السياسية من واقع موضوعي في الميدان.

يشار إلى أن الورشة بدأت أعمالها أمس الثلاثاء، بحضور 70 مشاركاً ومشاركة من قيادات وكوادر دوائر وهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي، ومنظمات المجتمع المدني وعدد من الشخصيات السياسية والأكاديمية.

5d1c88b57da4d.jpeg
5d1c88b586e4c.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم من الانتقالي.. استمرار ورشة العمل السياسي في الميدان لليوم الثاني (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق